أمانة المدينة المنورة تكافح آفات الصحة العامة عبر أكثر من 1000 جولةٍ ميدانية في أسبوع


واصلت أمانة المدينة المنورة أعمالها الميدانية لتحسين المشهد الحضري ومكافحة آفات الصحة العامة خلال الفترة من 23 – 30 شوال المنصرم، حيث رفعت الفرق الميدانية 43 مركبة خربة وهياكل تالفة من الشوارع العامة والميادين والأحياء السكنية، فيما تواصل الفرق جولاتها لتكثيف أعمال الإصحاح البيئي من خلال التعقيم والتطهير.
وبينت الأمانة أنه تم خلال تلك الفترة تعقيم وتطهير 649 موقعاً من الشوارع والمرافق الحيوية، وذلك بما مقداره 54729 لتراً من المطهرات والمبيدات، عبر أكثر من 1053 جولةً ميدانية للإصحاح البيئي.
فيما بلغت أطوال الطرق التي أجرت فرق الأمانة صيانتها خلال الفترة ذاتها أكثر من 20 ألف مترٍ مربعٍ، وبلغت مساحة أعمال معالجة الحفر والهبوطات والتشققات في الطبقة الإسفلتية لعددٍ من الطرق 10.110 م2، فيما أزالت الفرق الميدانية 11 مطباً غير نظامي ، وذلك يأتي تنفيذاً ضمن برنامجها لتطوير شبكة الطرق والشوارع بما يضمن السلامة لمستخدميها.
ودعت الأمانة المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن الملاحظات والشكاوى فيما يخص الخدمات البلدية عن طريق قنوات التواصل الرسمية أو عبر الرقم الموحد 940 أو عبر تطبيق بلدي للتعامل معها وفق الأنظمة والتعليمات.

آخر تحديث : 13-11-1445 10:23

نحرص على خصوصية البيانات

موقع امانة منطقة المدينة المنوره يستخدم ملفات تعريف الارتباط للتعرف على المستخدم و فهم احتياجاته كمستخدم لتوفير سهولة الوصول و تجربة مستخدم أفضل. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على إشعار الخصوصية لهذا موقع.