• تغيير الخط
أمانة المدينة تقيس رضا الجمهور عن النظافة عبر " حساباتها "
تاريخ النشر: 2017/10/30
 
 

أمانة المدينة تقيس رضا الجمهور عن النظافة عبر " حساباتها " أعلنت أمانة منطقة المدينة المنورة وعبر حسابها في " قنوات التواصل الاجتماعي " عن استقبال آراء المواطنين والمقيمين والزائرين وتقييمهم لخدمات النظافة وإدارة النفايات البلدية والصلبة, حيث يشمل الاستبيان الذي أعلنت عنه أول أمس على تقييم مستوى نظافة الأرصفة, نظافة الساحات وطرق المشاة , نظافة الحدائق والمناطق الخضراء , نظافة الطرق , المنطقة المركزية , الأسواق , نظافة الحي خلال الأشهر الستة الماضية , بالإضافة الى تكرار تقديم خدمات الكنس مقارنة مع متطلبات نظافة الشارع مثل كنس الشارع مرة واحدة أسبوعيا كحد أدنى , قياس كفاءة وجودة عمليات الكنس في الشارع وغياب الآثار الجانبية لاستعمال المكانس , مثل تصاعد الغبار , الضوضاء .. الخ . وقد أوضح مستشار أمين منطقة المدينة المنورة المهندس / محمد بن عبد الله سليهم بأن هذه الخطوة تأتي من منطلق حرص الأمانة على أشراك المواطن والمقيم والزائر في عملية تقييم الخدمات التي تقدمها وقياس مدى رضاهم , لاسيما فيما يتعلق بالنظافة في المدينة المنورة وأحياءها وطرقها . وأضاف بأن هؤلاء المستهدفين يعتبرون شركاء في عملية رفع مستوى الخدمات المختلفة . من جهته أشار مدير العلاقات العامة و الإعلام بالأمانة الأستاذ / خالد بن متعب بن تركي خليفة بأن الأمانة تؤكد من خلال رسالتها الإعلامية بأن التواصل مع الجمهور الخارجي هو أحد أهم تحسين مستوى الخدمات البلدية كونهم شركاء في عملية التطوير والتنمية , مبينين بأن هذا الاستبيان تم إطلاقة عبر سناب الأمانة لمعرفة مدى رضاء المواطن والمقيم والزائر , داعياً الجميع الى المشاركة في تقييم خدمات النظافة عبر حسابات الأمانة في مواقع التواصل الاجتماعي .